تكريم العاملين والمشاركين بجائزة السبيعي

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي وبرعاية محافظ محافظة الزلفي سعادة الأستاذ /فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة وعدد من أصحاب الفضيلة والسعادة مديري ورؤساء الدوائر الحكومية حفلاً احتفت فيه بتحقيقها المركز الأول في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري (مسار الجمعيات المتوسطة والصغيرة ) كما تم تكريم العاملين و المشاركين في الإعداد للمشاركة في الجائزة .

وقد بدأ الحفل بتلاوة الطالب محمد بن سليمان الحمد تلاه عرض مرئي للتعريف بجائزة السبيعي والمسار الذي سلكته الجمعية للمشاركة في الجائزة حيث شاركت في مسارين :

أولاً: مسار الجمعيات المتوسطة والصغيرة .

ثانياً: مسار المشاريع حيث شاركت في مشروع الإرتقاء .

ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ/ عبدالرحمن بن محمد الحمد رحب فيها بسعادة المحافظ والحضور مبيناً أهمية ارتفاع الطموح وعلو الهمم للوصول إلى القمة مشيراً إلى حقيقة الحياة وهي السباق في مجال الخير.

كما أشار إلى أهمية إتقان العمل وأهمية الوطنية الصادقة التي تسهم في الدفاع عن الوطن وفي حماية أبنائه من مسالك الشهوات والشبهات.

وألمح فضيلته إلى أن من أهداف جائزة السبيعي والتي هي أول جائزة من نوعها في العالم في المجال الخيري هو الوصول بالمنشآت الخيرية إلى التميز في العمل الإداري والتنظيمي.

ثم وجه شكره لسعادة المحافظ على تشجيعه المستمر للجمعية مشيدا بما بذله العاملون

في الجمعية من جهود أسهمت في نيل المركز الأول في جائزة السبيعي.

ثم وجه الدعوة للجميع لحضور حفل جائزة الفهد لحفظ القرآن الكريم والذي تنظمه الجمعية في 22/6/1436هـ على شرف معالي الشيخ صالح بن محمد اللحيدان.

واختتم كلمته بالدعاء لولاة أمر هذه البلاد وللجنود المرابطين ورجال الأمن.

ثم ألقى الأستاذ : عبدالله بن سعود الدويش قصيدة بهذه المناسبة. ثم تفضل سعادة المحافظ ورئيس الجمعية بتسليم الشهادات والدروع لكل من/

الدكتور عبد الله الحمودي المستشار لدى الجمعية

والأستاذ عبد العزيز السليم من مركز رواد للاستشارات بعنيزة

والدكتور عبدالحكيم رضوان رئيس قسم الجودة في الجمعية

الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض ( مركز الشرق )

ومدير الجمعية الاستاذ عبد الرحمن الحربي

والمشاركين في الإعداد للجائزة من الإدارات والمجمعات والبرامج والمعهد والدور النسائية كما تم تكريم المشاركين في إعداد الخطه الخمسية للجمعية ثم قدم مجمع الإمام فيصل بن تركي درعاً تكريمياً للجمعية .

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة.

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.