تخريج الدفعة (6) في التمهيدية بحضور الوجيه علي العبدالكريم

احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي بتخريج الدفعة السادسة من طلاب المدرسة التمهيدية يوم الثلاثاء الموافق 21 /7 /1435هـ بحضور الشيخ علي بن عبدالرزاق العبد الكريم والأستاذ عبدالرحمن الحربي المدير التنفيذي في الجمعية وعدد من أعضاء الجمعية وجمع من أولياء أمور الطلاب .
وقد اشتمل الحفل على عدد من الفقرات حيث بدأ بتلاوة من القرآن الكريم , تلاه مسيرة لطلاب المدرسة ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ صالح العارضي رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم مبيناً الدور الذي تقوم به المدرسة شاكراً في الوقت نفسه الوجيه الشيخ علي بن عبدالرزاق العبد الكريم والذي تكفل ببناء المدرسة على أحدث طراز .
بعد ذلك استمع الحضور إلى نماذج من تلاوات طلاب المدرسة وقراءتهم لبعض الحروف والكلمات, وبعض الأناشيد , وتخلل ذلك عرض مصور حول برامج المدرسة التي تقدمها للطلاب خلال العام الدراسي . بعد ذلك قام الوجيه الشيخ علي العبدالكريم ومدير الجمعية الأستاذ عبدالرحمن الحربي بتكريم المعلمين وتسليمهم دروعاً تذكارية .
وفي نهاية الحفل قام معلمي المدرسة بتوزيع الشهادات و الهدايا على جميع الطلاب وذلك في الصالة الرياضية للمدرسة .
يشار إلى أن المدرسة تهدف إلى تعليم بعض قصار السور والحروف العربية وقراءة الكلمات والجمل ومقتطفات من السيرة النبوية والآداب مع الترفيه والترويح المستمر .

لاستعراض الصور،،، اضغط هنا

2 تعليقات

  1. فاطمة عبدالله

    شكرا لكم .. هل من الممكن صور لحفل خريجي السنه الفائته سنة (35-36)هـ

    الرد

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.