الجمعية تقيم حفل الإنجازات

أقامت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي حفل (الإنجازات ) مساء يوم الأربعاء 21/ 11/ 1437هـ بعد صلاة المغرب في قاعة البلدية على شرف محافظ محافظة الزلفي سعادة الأستاذ فيحان بن عبدالعزيز بن لبدة وبحضور عدد كبير من المشائخ ورؤساء الدوائر وطلبة العلم ورجال الأعمال والإعلاميين وأعيان المحافظة وعدد من الضيوف من خارج المحافظة .
ويأتي هذا الحفل بعد تحقيق الجمعية لعدد من الإنجازات تمثل في تحقيق شهادة الآيزو العالمية ، وحصول أحد طلابها على المركز الأول في جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم وهو الطالب / تركي بن مقرن العبدالمنعم ونجاح الحملة الرمضانية.
هذا وقد بدأ الحفل بقراءة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد كلمة رحب فيها بمحافظ الزلفي والحضور الكرام ، ثم بين أهمية رفع الطموح والهمة مع بذل الأسباب في العمل وجودته وإتقانه ثم يكون التوفيق من الله عز وجل .
ثم أشار إلى أهمية المال الذي هو عصب الحياة مبيناً حاجة الجمعية للدعم والمساندة من المحسنين برعاية مجمع أو دار موضحاً أن عدد طلاب الجمعية يزيد عن ستة آلاف طالب وطالبة وذلك بالإضافة إلى البرامج الأخرى.
كما قدم الشكر الجزيل لولاة أمر هذه البلاد المباركة ، مشيداً بالدور العظيم الذي يقومون به من تشجيع على تعلم القرآن الكريم وتعليمه وتحفيز الحافظين والمبرزين .
واختتم كلمته بالدعاء لولاة أمورنا ، سائلاً الله أن يديم علينا وعليهم نعمة الإسلام ونعمة الأمن ونعمة الرخاء وأن يكفينا وإياهم شر الحاسدين والحاقدين والماكرين.
كما دعا لجنودنا المرابطين المدافعين عن بلادنا وأعراضنا بالحفظ والنصر على الأعداء.
ثم قُدم عرض مرئي يحكي الإنجازات التي حققتها الجمعية في فوز طلابها في جائزة الملك سلمان ومسابقة أمير الرياض ومسابقة دبي الدولية وتحقيق الفوز في مسابقة الجودة على مستوى جمعيات الرياض وجائزة السبيعي في العمل الخيري على مستوى المملكة للجمعيات الصغيرة والمتوسطة وتحقيق شهادة الآيزو العالمية وغيرها من الإنجازات.
ثم تفضل سعادة محافظ الزلفي ورئيس الجمعية بتكريم العاملين في لجنة شهادة الآيزو ولجنة الحملة الرمضانية والمشاركين الذين كان لهم دور في فوز الطالب في مسابقة دبي كما كرم الطالب الفائز في مسابقة دبي الدولية، كما قدمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي درعاً تكريمياً للجمعية، وكذلك بادرت شركة نجوم السلام القابضة بتكريم الفائز في مسابقة دبي الدولية ، كما كرم الأستاذ عبدالرحمن الحلافي الطالب تركي العبد المنعم بمبلغ عشرة الآف ريال ، وكذلك قدمت الجمعية بهذه المناسبة درعاً تكريمياً لبلدية محافظة الزلفي على مشاركتها وتعاونها مع الجمعية .

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.