الجمعية تحقق المركز الأول في جائزة السبيعي للتميز على مستوى المملكة

حققت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي المركز الأول على مستوى المملكة في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري ويأتي هذا الفوز نتيجة لمنهجية الأداء التطويري الريادي الذي تشهده الجمعية على المستوى الإداري والتعليمي بالإضافة إلى اعتماد الجمعية على خطط استراتيجية وتشغيلية منبثقة من رسالتها السامية في تعليم القرآن الكريم والجودة في العمل المؤسسي الخيري.
وقد اشترك في الجائزة قرابة ( 88 ) منشئة خيرية وتهدف الجائزة إلى رفع مستوى الأداء للمنشآت الخيرية والارتقاء بجودة الخدمات بما يحقق رضا المستفيدين والداعمين .
وتعد هذه الدورة الثانية للجائزة وهي تدعم الجهود والخدمات التي تقدمها الجمعيات الخيرية وتعمل على الارتقاء بمستواها التنظيمي وتطوير العمل الإداري ودعمها في تحقيق أهدافها المنوطة بها في خدمة الوطن والمجتمع .
والجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي قد حققت عام 1435 هـ المركز الأول في مسابقة الجودة على مستوى جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض
هذا وقد وجه فضيلة رئيس الجمعية الشيخ / عبدالرحمن بن محمد الحمد شكره وتقديره لجميع منسوبي الجمعية وبخاصة الذين شاركوا في الإعداد للمشاركة في هذه الجائزة مما كان له الأثر الإيجابي بعد توفيق الله في هذا الفوز الذي تحقق .

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.