1-تشكل لجنة ثابتة مكونة من ثلاثة مشرفين برئاسة مشرف إدارات الحلقات مهمتها متابعة وتقييم المسابقة.
2-التقييم شامل لجميع الإدارات.
3-سيرسل بإذن الله ملف خاص بمتطلبات المسابقة مع بداية العام ويرصد فيه كل ما تحتاجه المسابقة ويوثق حسب عناصر التقييم.
4-يتابع المشرفون عامة واللجنة خاصة ملف الإدارة في كل زيارة .
5-تحدد اللجنة في كل عام مع التنسيق مع أمانة الجائزة الموعد الأقصى لرفع الملفات.
6-في نهاية العام يتم تقييم جميع الإدارات، والإدارة المتميزة هي الحاصلة على المركز الأول مع مراعاة تكرار الفوز.
7-تتأكد لجنة التقييم من صحة البيانات مع اعتمادها من الأقسام المعنية.
8-تحدد اللجنة الإدارة الفائزة وتعتمد من مجلس أمانة الجائزة
جميع الحقوق محفوظة ©