وفد تحفيظ القرآن بالدعية يزور الجمعية

استضافت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي وفداً من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالدرعية وذلك يوم الثلاثاء 4/ 4/ 1435هـ حيث وصل الوفد والذي ضم ثمانية من منسوبي الجمعية برئاسة المدير التنفيذي الشيخ/ عبدالحكيم الرشيد وعدد من مديري الأقسام والموظفين بعد صلاة العصر .
وكان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ / عبدالرحمن الحربي وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات والأقسام والمشرفين .
وفور وصول الوفد تم عقد جلسة قصيرة بعدها أخذ الوفد جولة على إدارات وأقسام الجمعية واستمعوا إلى شرح وافٍ من المدير التنفيذي بالإضافة إلى شرح خاص بكل إدارة أو قسم من قبل مديريها .
وبعد صلاة المغرب اتجه الوفد إلى جامع الإمام فيصل بن تركي وكان في استقبالهم مدير الإدارة الأستاذ/ بدر البدر حيث قدم لهم شرحاً مفصلاً عن الدور الذي تقوم به إدارة الحلقات داخل المسجد .
ثم انتقل الوفد إلى مقر المدرسة التمهيدية للإطلاع على البرامج المقدمة للطلاب داخل المدرسة وأبرزها برنامج الرياحين والتنافس وقد تولى الشرح كل من الأستاذ/ عبدالرحمن الطوالة والأستاذ/ علي الفهيد مدير المدرسة .
وبعد صلاة العشاء اتجه الوفد إلى دار القرآن الكريم النسائية وكان في استقبالهم مدير إدارة الشؤون التعليمية بنات الأستاذ / فهد الحمين والذي قام بشرحٍ وافٍ عن الدور وأبرز البرامج المقدمة للدارسات .
بعدها اتجه الوفد إلى استراحة البرقاء حيث تناول الوفد طعام العشاء الذي أعد لهذه المناسبة , ثم ودع الوفد بكل حفاوة وتقدير .
يشار أن هدف الزيارة هو الاطلاع على برامج الجمعية وتبادل الخبرات بين الجمعيات للرفع من مستوى الأداء.

 

لاستعراض جميع الصور، اضغط هنا

 

 

 

 

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.