زيارة الشيخ الأخضر(4) – اليوم الأول (الجمعة9/ 6/ 1434هـ)

الكل ينتظر قدوم فضيلة الشيخ إبراهيم بن الأخضر بن علي القيم شيخ القراء بالمسجد النبوي بكل محبة وشوق في زيارته السنوية الرابعة للجمعية.
ففي يوم الجمعة 9/6/1434هـ وصل فضيلة الشيخ إبراهيم بن الأخضر في الساعة (7:40) مساء إلى مطار الأمير نايف في مدينة بريدة في منطقة القصيم وكان برفقته الشيخ يوسف الشويعي وقد استقبله عند وصوله الشيخ د. محمد الحمد ومدير الشؤون التعليمية ( بنات ) الأستاذ فهد الحمين ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ راشد الحميدي ومدير قسم الإشراف الأستاذ عبدالمحسن النصار وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان الخاصة بالزيارة وهم الأستاذ بدر الحمد والأستاذ ماجد السلمان والأستاذ محمد المنيفي والأستاذ عبدالرحمن الفرهود .
وبعد جلسة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار توجه فضيلته والوفد المرافق له إلى محافظة الزلفي هذا وقد وصل إلى المحافظة الساعة (9:15) مساء وعند وصوله توجه إلى مقر الضيافة وكان في استقباله لدى وصوله رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد ونائب رئيس الجمعية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الطوالة والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن بن خالد الحربي وعدد من أعضاء اللجان حيث أقيم لقاء مفتوح بعده تناول الجميع طعام العشاء الذي أعد بهذه المناسبة ثم توجه فضيلته إلى مقر أقامته.
فمرحباً بفضيلته
قم في ربى الزلفي وحي الأخضرا ** واشكره إذ من حقه أن يشكرا
حيــيت يا نحـــرير إذ شـــرفـــتنا ** ياقــادما من أرض سادات الورى

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.