معالي الشيخ الركبان في استضافة الجمعية

استضافت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن علي الركبان عضو هيئة كبار العلماء سابقاً و عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بعد صلاة العشاء في مبنى الجمعية وذلك في يوم الثلاثاء 10/6/1433هـ , وكان في استقباله رئيس الجمعية فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد ونائب الرئيس الأستاذ سليمان الطوالة والمدير التنفيذي الأستاذ عبدالرحمن الحربي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات.
هذا وقد استمع معاليه إلى شرح موجز عما تقدمه الجمعية من جهود ومناشط خدمة لكتاب الله ثم مساهمة في خدمة هذا الوطن المعطاء .
وفي ختام الزيارة دَوَّن َ معاليه كلمة في سجل الزيارات الجمعية حيث قال :
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله .. وبعد:
فلقد شرفت بزيارة جمعية تحفيظ القرآن بمحافظة الزلفي واطلعت على الأعمال التي تقوم بها والنشاطات التي تمارسها ولقد سررت كثيراً بهذه المجهودات المثمرة سائلاً الله عز وجل أن يثيب القائمين عليها وأن يعظم لهم الأجر .
وحيث إن هذه الجمعيات تحتاج للقيام بعملها على الوجه الأكمل ومواصلة جهودها إلى الدعم المادي فإني أهيب بالقادرين أن يساهموا بما يستطيعون حتى تتمكن الجمعية من القيام بالدور المأمول منها على الوجه الأكمل وأحتسب أن الإنفاق في هذا المجال من أهم ما تنفق فيه الأموال طلباً للثواب الأخروي جعل الله ذلك في موازين العاملين في الجمعية والداعمين لها.
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه وأتباعه إلى يوم الدين .

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.