تخريج الدفعة الخامسة في المدرسة التمهيدية

احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي بتخريج الدفعة الخامسة من طلاب المدرسة التمهيدية يوم الاثنين الموافق 10/7/1434هـ بحضور فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد رئيس الجمعية والوجيه الشيخ علي بن عبدالرزاق العبد الكريم وعدد من أعضاء الجمعية وعدد غفير من أولياء أمور الطلاب .
وقد اشتمل الحفل على عدد من الفقرات حيث بدأ بتلاوة من القرآن الكريم تلاه مسيرة لطلاب المدرسة ثم كلمة مدير المدرسة رحب فيها بالحضور وشكرهم على حضورهم مبيناً الدور الذي تقوم به المدرسة شاكراً في الوقت نفسه الوجيه الشيخ علي بن عبدالرزاق العبد الكريم .
ثم نماذج من تلاوات طلاب المدرسة للقرآن الكريم وبعض الحروف والكلمات والأناشيد وتخلل ذلك عرض مصور وكلمة لأولياء ثم كلمة لرئيس الجمعية شكر فيها الحضور والعاملين في المدرسة على ما قدموه من جهود خلال العام كما شكر الوجيه الشيخ علي بن عبدالرزاق العبد الكريم على بناءه لهذا الصرح الكبير وتوفير ما يحتاج إليه من أثاث ووسائل تعليميه وختم كلمته بالدعاء له.
بعد ذلك تم تكريم العاملين في المدرسة من إداريين ومعلمين وطلاب.
يشار إلى أن المدرسة تهدف إلى تعليم بعض قصار الصور والحروف العربية وقراءة الكلمات والجمل ومقتطفات من السيرة النبوية والآداب .

لاستعراض الصور كاملة اضغط هنا

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.