الحفل التكريمي الثاني للمدرسة التمهيدية

أقامت المدرسة التمهيدية لحفظ القرآن الكريم التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي حفلاً تكريماً لتخريج الدفعة الثانية يوم الأربعاء 4-7-1431هـ على شرف فضيلة رئيس الجمعية الشيخ/ عبدالرحمن بن محمد الحمد وبحضور مجلس الإدارة وأولياء أمور الطلاب وعدد كبير من الحضور حيث بدء الحفل بمسيرة للطلاب ثم افتتح بتلاوة من القرآن الكريم ثم تخلل الحفل نماذج من قراءات الطلاب لبعض السور، وقراءة لحروف الهجاء وبعض الكلمات والجمل ونماذج من حفظ الطلاب لبعض الأحاديث والأناشيد ثم قدم عرضاً مرئياً عن المدرسة وسير الدراسة فيها.
ثم ألقى فضيلة رئيس الجـمعية كلمة تحدث فيها عن المدرسة وبيّن مدى الإقبال عليها حيث سجل في المدرسة ما يقارب 80 طالبا مستجداً للدراسة في العام القادم وأوضح أن عدد المعلمين والإداريين في المدرسة 10 ثم بين أهمية التربية واستدل على ذلك ببعض الأحاديث والآثار وأهمية تعلم وتعليم كتاب الله عزوجل وختم كلمته بالشكر للحضور.
ثم ألقى مدير المدرسة سلطان العضيب كلمة شكر فيها الحضور وبين جهود الدولة في التعليم وتطرق إلى المدرسة وبين فيها مسيرة المدرسة خلال العام.
الجدير بالذكر أن المدرسة افتتحت في عام 1429هـ وتهدف  إلى تعليم الأطفال دون سن الدراسة في المدرسة القراءة الصحيحة للحروف العربية والنطق السليم وربطهم بكتاب الله بتحفيظهم ما يناسب من قصار السور.
كما أن المدرسة تولي جانب الترفيه اهتماماً نظراً لحاجة الطفل في هذه المرحلة العمرية إلى ذلك ؛ حيث يوجد في المدرسة ركن خاص بالألعاب كما أقيمت عددُ من الأيام المفتوحة خلال العام الدراسي .


تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.