بدأ الاستعدادات لإقامة حفل جائزة الفهد في عامها الثاني

بدأت الاستعدادات في الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي لإقامة حفل جائزة الفهد لحفظ القرآن الكريم في عامها الثاني.
حيث يشرف على هذه الجائزة لجنة عليا للجائزة برئاسة الشيخ فوزان الفهد وأمينها رئيس الجمعية الشيخ عبدالرحمن بن محمد الحمد وعضوية كل من نائب رئيس الجمعية الأستاذ سليمان الطواله والأستاذ فهد الحمين والأستاذ عبدالرحمن النصار والأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرومي والأستاذ فهد الملا والأستاذ راشد الحميدي.
هذا وقد تم تكليف الأستاذ عبدالرحمن الحربي للإشراف على لجنة الحفل والأستاذ فهد الحمين للإشراف على لجنة الدعوات و الأستاذ محمد المهنا للإشراف على لجنة الاستقبال و الأستاذ ناصر السمحان للإشراف على اللجنة الإعلامية و الأستاذ عبدالمحسن النصار للإشراف على لجنة التجهيزات و صالح الدويش للإشراف على لجنة الجوائز و الأستاذ منصور الرميح للإشراف على لجنة الضيافة.
وتجدر الإشارة إلى أن الجائزة تهدف إلى الإسهام في خدمة كتاب الله. وتشجيع الطلاب والطالبات على العناية به حفظاً وتلاوة وتدبراً. وإثارة روح المنافسة الشريفة بين أبناء وبنات المحافظة في تعلم كتاب الله وتعليمه. وتكريم المتميزين في تعلمه وتعليمه وإجلالهم. والإعانة على إعداد جيل صالح متخلق بأخلاق القرآن الكريم ومتأدب بآدابه وملتزم بأحكامه.
وقد قسمت الجائزة إلى عدد من الفروع :
الفرع الأول : حفظ القرآن كاملاً وعدد من سيفوز ثلاثة طلاب وثلاث طالبات وقيمة الجائزة خمسة آلاف لكل فائز وفائزة.
الفرع الثاني : حفظ عشرين جزءاً وعدد من سيفوز ثلاثة طلاب وثلاث طالبات وقيمة الجائزة ثلاثة آلاف لكل فائز وفائزة.
الفرع الثالث : حفظ عشرة أجزاء وعدد من سيفوز ثلاث طلاب وثلاث طالبات وقيمة الجائزة ألفا ريال لكل فائز وفائزة.
الفرع الرابع : حفظ خمسة أجزاء وعدد من سيفوز ثلاثة طلاب وثلاث طالبات وقيمة الجائزة ألف ريال لكل فائز وفائزة.
الفرع الخامس : أصغر حافظ وحافظة وقيمة الجائزة ألفا ريال لكل فائز وفائزة.
الفرع السادس : مزامير آل داود وعدد الفائزين فيها ثلاثة طلاب وقيمة الجائزة ألفا ريال لكل فائز. بالإضافة إلى المعلم المتميز والمعلمة المتميزة وقيمة جائزة كل واحد منهما خمسة آلاف ريال، وقد خصص الشيخ فوزان الفهد مائتا ألف ريال للجائزة

تقديم تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.